خدمة التعافي من الكوارث

خيارات جديدة لمساعدة عملك على الحفاظ على نفسه في حالة وقوع الكارثة.

انتقل التعافي من الكوارث إلى السحابة ، والآن يمكنك الاستفادة من هذا الحل لضمان حماية ملفاتك وتقليل وقت التوقف التشغيلي إلى الحد الأدنى. كانت شركة الكندي لأنظمة الكمبيوتر رائدة في دبي في حلول النسخ الاحتياطي والاسترداد لبعض الوقت ، ويمكنها الآن أن تقدم لمؤسستك حلاً يعمل على حماية عملك من الإيرادات الضائعة التي تصاحب عادةً حدث فقدان البيانات.

في شركة الكندي لأنظمة الكمبيوتر ، أثبتنا أنفسنا بالفعل بصفتنا موردي خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة الأكثر موثوقية في دبي. جزء من خطة خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة الشاملة هو معالجة إستراتيجية استمرارية الأعمال للمؤسسة. كلما زادت البيانات التي تمتلكها مؤسستك ، زادت أهمية حمايتها.

الاستفادة من الحلول السحابية

إذا كنت تعتمد على النسخ الاحتياطي السحابي ، فأنت بحاجة إلى التفكير في DRaaS.

في حين أن حل النسخ الاحتياطي والاسترداد القوي الذي نقدمه يكرر بياناتك في الموقع. في النموذج السحابي لتكرار البيانات ، DRaaS هي الخدمة الوحيدة التي تضيف درجة من النسخ الاحتياطي والاسترداد المتخلف. هذا يعني أنه إلى جانب خدمات النسخ الاحتياطي والاسترداد القوية التي تتوقعها من خدمة التعافي من الكوارث ، يمكنك أيضًا استعادة البنية التحتية والتطبيقات والتخزين المستندة إلى مجموعة النظراء إلى موقع “ساخن” أثناء إدارة تكنولوجيا المعلومات أو خدمة تكنولوجيا المعلومات المدارة المزود يعيد بناء البنية التحتية الخاصة بك.

سواء كانت مؤسستك تعتمد على أنظمة سحابية عامة أو خاصة أو مختلطة ، فإن DRaaS من EMSAT Computer Systems تقدم خيارات حول كيفية نشر بنيتها التحتية وتطبيقاتها وتخزينها. عادةً ما تأتي خدمات الاسترداد على مستوى المؤسسات هذه بسعر باهظ ، ولكن في ALMTWR Computer Systems ، يمكن للمستشارين المطلعين لدينا العثور على حل للتعافي من الكوارث يناسب متطلبات مؤسستك ، ويتناسب بشكل مريح مع ميزانية الاستمرارية الخاصة بك.

قلل من مخاطرك

يقلل نظام DRaaS الشامل من المخاطر التنظيمية ويوفر راحة البال.

استمرارية الأعمال هي ممارسات إدارة مخاطر قوية لأي مؤسسة. من خلال التفكير بعناية في البيانات الضرورية للحفاظ على ربحية مؤسستك ، يمكن لقسم تكنولوجيا المعلومات لديك إعادة تشغيل موارد الحوسبة ذات المهام الحرجة لديك وتشغيلها مرة أخرى بسرعة. إذا كان عملك يعتمد على حلول الحوسبة المستضافة ، فلا يمكنك تحمل عدم وجود حل لحماية عملك من مخاطر فقدان البيانات ، والتوقف الكامن من حيث التكلفة الناتج عن ذلك.

التعليقات
      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !