استعادة البيانات في حالة فشل القرص الصلب

القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر

هل تعلم أن القرص الصلب هو المكون الأكثر هشاشة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ تعني الطبيعة الهشة لمحركات الأقراص الثابتة أن فقدان البيانات أمر شائع إلى حد ما ؛ تشير التقديرات إلى أن 6٪ من أجهزة الكمبيوتر تعاني من شكل من أشكال فقدان البيانات كل عام! نظرًا لأن فقدان البيانات يمثل مشكلة شائعة ، فإن ALMTWR Computer Systems لديها الأدوات والمعرفة اللازمة للتنقيب في محرك الأقراص الثابتة المكسور واسترداد معلوماتك المهمة. تستطيع ALMTWR Computer Systems أداء هذه الخدمة على جميع أنواع الأجهزة لاستعادة بياناتك القيمة.

لا تهزم بفقدان البيانات

لأن بياناتك مهمة بالنسبة لك ، سنفعل كل ما في وسعنا لاستعادتها!

عندما يتعطل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويفقد بياناتك ، يبدو أن عالمك بأكمله قد تحطم معه. يتعطل محرك الأقراص الصلبة عندما يتعطل القرص المعدني الصغير الذي يسمى القرص – الذي يحتوي على بيانات مخزنة عليه ويدور بآلاف الثورات في الدقيقة. قد يحدث عطل في القرص الصلب لأن شيئًا صغيرًا مثل الغبار وجد طريقه داخل الغلاف ، أو ربما سقطت الآلة وتم التخلص من التوازن الدقيق للأطباق ، أو ربما تآكلت القطع الصغيرة المتحركة داخل محرك الأقراص الثابتة. مهما كان سبب تعطل محرك الأقراص الثابتة ، فلدينا الأدوات اللازمة لاستعادة بياناتك.

لدينا الوسائل ليس فقط لاستعادة البيانات من القرص الصلب المكسور ، ولكن يمكننا أيضًا استرداد البيانات من الوسائط المغناطيسية القابلة للإزالة ، وأقراص الفلاش ، وأجهزة تخزين البيانات الأخرى. يمكننا استرداد البيانات من محرك أقراص يعمل على أي نظام تشغيل مثل Microsoft Windows و Apple OS و Linux و DOS و VMWare و Novell واختيار واجهات UNIX ، ويمكننا أيضًا دعم العديد من نماذج محركات الأقراص الثابتة مثل EIDE و IDE و SAS SATA و SCSI.

منع فقدان البيانات مع BDR

أفضل حل لفقدان البيانات هو أن تكون مستعدًا باستخدام حل النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات في حالات الكوارث.

على الرغم من أن ALMTWR Computer Systems يمكنها استرداد بياناتك من محرك أقراص ثابت معطل ، إلا أنه من الأسهل بكثير استرداد البيانات من حل BDR الخاص بنا. ستعمل أداة النسخ الاحتياطي واسترداد الكوارث الخاصة بشركة ALMTWR Computer Systems تلقائيًا على نسخ البيانات القيمة لشركتك احتياطيًا إلى مركز بيانات آمن خارج الموقع ، وسندير حل BDR لك كجزء من خدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة لدينا. هذا يعني ما إذا كنت تقوم بعمل نسخة احتياطية من بياناتك ، أو في حالة وقوع كارثة وتحتاج إلى استعادة البيانات المفقودة ، فلا داعي للذعر أو حتى القيام بأي شيء لأن ALMTWR Computer Systems ستهتم بكل شيء من أجلك من خلال النسخ الاحتياطي الشامل لدينا وحل استعادة البيانات.

التعليقات
      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !