حلول معتمدة من Cisco من أنظمة الكمبيوتر ALMTWR

 

سيسكو

كشركة عالمية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات ، تعد Cisco اسمًا كبيرًا يساعد الشركات على تحقيق النجاح من خلال تقنيتها منذ عام 1984. وقد ساعدت تقنيات الشبكات والأمان هذه في بناء أساس متين للشركات في جميع أنحاء العالم ، وهي معروفة ومحترمة على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم صناعة تكنولوجيا الأعمال. لقد تشرفنا بالشراكة مع Cisco لتقديم أفضل الحلول لعملائنا.

عملك يستحق ما لا يقل عن الأفضل ، وعندما يكون عملك مدعومًا بحلول أمنية قوية ، يكون في أقوى حالاته. تم اعتماد ALMTWR Computer Systems لتزويد أعمالك بمنتجات Cisco لتبسيط شبكتك وتأمين بياناتك وتعزيز التعاون في مكان العمل.

حلول الشبكة على مستوى المؤسسات من Cisco

تبسيط وتعزيز قدرات شبكتك.

شبكتك هي العمود الفقري لعملك ، وبدونها ، ستواجه شركتك بالتأكيد صعوبة في الحفاظ على عمليات فعالة. لذلك ، تعد صيانة الشبكة وأمنها أمرًا بالغ الأهمية لنجاح عملك. تم اعتماد ALMTWR Computer Systems لتزويد أعمالك بأحدث حلول شبكات Cisco ، والتي يمكن أن تزيد من إمكانية وصول المستخدم وإدارة التطبيقات.

بغض النظر عما إذا كان فريقك في المكتب أو يعمل في الميدان ، يمكنهم البقاء على اطلاع دائم من خلال حل الوصول الموحد من Cisco من أنظمة الكمبيوتر ALMTWR. يمكن دمج تطبيقات مؤسستك في شبكتك ، مما يؤدي إلى تحسين الإنتاجية وتبسيط إدارة التطبيقات.

حلول أمان قوية من Cisco

حافظ على بيانات عملك آمنة وسليمة.

الأمن هو الشغل الشاغل لمعظم الشركات ، ويجب أن تفكر شركتك في الأمر بنفس الطريقة. باستخدام حل أمان Cisco الشامل من ALMTWR Computer Systems ، يمكنك حماية شبكتك وأنظمتك من التهديدات الخارجية. تعد البنية التحتية الصحية والآمنة لتكنولوجيا المعلومات أمرًا مهمًا لنجاح عملك.

مع ظهور التهديدات القوية كل يوم ، يمكن أن تساعد حلول الحماية من البرامج الضارة (AMP) من Cisco و ALMTWR Computer Systems في الحفاظ على عملك آمنًا وسليمًا. AMP هو حل شامل مصمم لحماية بيانات شركتك على شبكتك وأجهزتك المحمولة وحتى الأنظمة الافتراضية. يمكنك أن تثق في أن بياناتك محمية بواسطة أكثر الحلول فعالية.

نظم الاتصال والتعاون من سيسكو

تعزيز الاتصالات داخل المنزل وعبر الإنترنت.

يمكن للشبكة الداخلية للشركة أن تقطع شوطًا طويلاً نحو إبقاء موظفيك متيقظين ومطلعين على آخر التطورات داخل وخارج المكتب. مع حلول التعاون من Cisco ، يمكن لشركتك أن تظل على اطلاع دائم في جميع الأوقات ، بالإضافة إلى الاستفادة من تقنية تعزيز الاتصالات مثل الرسائل الفورية ومكالمات الفيديو.

 

 

التعليقات
      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !