أنظمة كاميرات المراقبة الرقمية للأعمال

 

سنزيل عناء اختيار نظام المراقبة المناسب لعملك.

قد يكون الاختيار من بين الكم الهائل من أنظمة المراقبة المتاحة في السوق اليوم أمرًا مربكًا لأي شخص. هناك ماركات وأحجام ودقة مختلفة ، إلى جانب الكثير من الخيارات للاختيار من بينها مثل اكتشاف الحركة والضوء.

تريد أن تتأكد عند اختيار خيار المراقبة الرقمية أنك لا تهدر المال عن طريق شراء معدات غير ضرورية ، بينما في نفس الوقت ، لا تعيق قدرتك على الحصول على الأمان الذي تبحث عنه. كما هو الحال مع العديد من احتياجاتك التكنولوجية ، يمكن أن تساعدك ALMTWR Computer Systems في ذلك. لدينا خبرة كافية في الصناعة للتصفية بشكل صحيح من خلال ما يجب فعله وما لا يجب فعله ، مع مراعاة التوسع المستقبلي.

التكنولوجيا في أفضل حالاتها

لا تخاطر بأمن مؤسستك باستخدام التكنولوجيا القديمة.

بينما كانت كاميرات CCTV جيدة عندما ظهرت لأول مرة ، إلا أنها أصبحت الآن شيئًا من الماضي. تشتهر بجودتها الرديئة ، خاصةً كلما كانت الكاميرا بعيدة عن الكائن الذي تلتقطه. كان من حسن الحظ أن تحصل على لقطة وجه لائقة ، إذا احتجت إليها ، لأن الدقة في التقاط الفيديو كانت رديئة للغاية.

مع التطورات الحديثة في التصوير الفوتوغرافي الرقمي ، أصبح التشويش شيئًا من الماضي. تستطيع بعض الكاميرات عالية الدقة رؤية النص على إيصال من مسافة 30 قدمًا ، إن لم يكن أفضل. مع حل المراقبة الرقمية من أنظمة الكمبيوتر ALMTWR ، لن تقلق أبدًا بشأن عدم القدرة على “رؤية” المشهد بوضوح. سيكون الأمر كما لو كنت هناك ، وتشاهده يحدث.

السيطرة على أمنك

احصل على تحكم كامل في المراقبة الخاصة بك وكن قادرًا على الوصول إليها من أي مكان.

How would you like to eliminate the need to purchase and store your video tapes on a continual basis? Digital cameras and digital video recorders (DVR) take tapes right out of the equation. The digital cameras are constantly on and broadcasting to the DVR. The DVR sends its recordings over your secure network to your server where the files are then stored.

With built in analytics, your DVR can be programmed to only record when certain events are triggered, such as when an alarm goes off, motion is detected, specific times, etc. This allows you the complete control over the image, and thus, the file size. You can also log into the system and access live footage remotely on your mobile device. ALMTWR Computer Systems will be sure to go over all the options and consult with you on best practices for your business.

لمزيد من المعلومات حول حل الكاميرا الأمنية لدينا ، أو كيف يمكن أن تقدم لك ALMTWR Computer Systems خيارات للحفاظ على أمان عملك ، اتصل بنا اليوم على 971-4-2964454.

 

التعليقات
      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !