النسخ الاحتياطي للبيانات الزائدة عن الحاجة | استمرارية الأعمال

النسخ الاحتياطي للبيانات

من المهم تنفيذ حل لاستعادة البيانات كجزء من خطة موجزة لاستمرارية الأعمال.

كان هناك وقت كانت فيه الشركات تطلب خزائن الملفات الفولاذية لتخزين المعلومات. لقد مضى وقت طويل. اليوم ، معظم المستندات التي يعتمد عليها موظفوك لجعل عملك يعمل بشكل صحيح هي من التنوع الرقمي. كانت نسخ المستندات ، والأقبية المقاومة للحريق ، وأنظمة الملفات خارج الموقع أكثر بروزًا في السابق لأن هذه كانت أفضل طريقة للشركات لتحمل الأحداث التي قد تفقد فيها بياناتها. كان كل هذا التخزين الإضافي جزءًا من خطة استمرارية العمل الخاصة بهم. كانوا يعلمون أنه إذا حدثت كارثة في يوم من الأيام ، فإن فقدان كل عملهم قد يكون بمثابة ضربة قاتلة لأعمالهم. ومع ذلك ، الآن بعد أن تعاملت الشركات بشكل أساسي مع السجلات الرقمية ، يجب استخدام طرق مختلفة لمنع فقدان البيانات.

وهنا يأتي دور شركة الكندي لأنظمة الكمبيوتر.

ضع في اعتبارك الملفات المخزنة على شبكة الكمبيوتر لديك. عادةً ما يتم تخزين كل شيء على محرك أقراص ثابت مركزي أو خادم لجعل تشغيل النظام بسيطًا وفعالًا للعديد من المستخدمين. تكمن المشكلة في هذا في أنك تواجه درجة عالية من المخاطرة من خلال “وضع كل بيضك في سلة واحدة”. تفشل محركات الأقراص الثابتة طوال الوقت ، والنسخ الاحتياطي على الشريط مكلف وغير فعال ، لذا فإن وجود نظام نسخ احتياطي مخصص أمر لا بد منه لأي حجم عمل يعتمد على البيانات.

إذا كان عملك يفقد بياناته من أي وقت مضى بسبب فشل محرك الأقراص أو كارثة طبيعية أو خطأ مستخدم ، فستحدق في المأساة في وجهك. ما يقرب من 70٪ من الشركات التي تفقد بياناتها تتوقف عن العمل بسرعة. يعد امتلاك حل لاستعادة البيانات ، مثل النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث (أو BDR) ، عنصرًا أساسيًا في خطة استمرارية الأعمال القوية.

كيف يعمل حلنا

بسيطة وفعالة ومعقولة التكلفة.

بخلاف النسخ الاحتياطي على الشريط ، يستخدم نظام النسخ الاحتياطي واستعادة البيانات في حالات الكوارث محركات الأقراص الثابتة لإجراء نسخ احتياطي لبياناتك بشكل متكرر. من خلال تخزين البيانات بعيدًا عن موقعك الأساسي ، يساعد ذلك في ضمان التكرار الذي تبحث عنه في نظام نسخ احتياطي شامل. مع BDR من ALMTWR Computer Systems ، ستعرف أن بياناتك آمنة دائمًا. إذا حدث أي شيء لبياناتك الأصلية ، فستكون إعادة التوجيه البسيطة هي كل ما يتطلبه الأمر لاستعادة نشاطك التجاري وتشغيله مرة أخرى. يتيح لك ذلك تقليل وقت التوقف عن العمل إلى دقائق ، بدلاً من الساعات التي قد تستغرقها لاستعادة تلك البيانات باستخدام حل نسخ احتياطي أقل كفاءة.

لضمان حماية شركتك من الكوارث ، نعتقد أنه من أفضل الممارسات إيجاد حل لا يدعم فقط بياناتك احتياطيًا بشكل متكرر في مواقع متعددة ، ولكن لديه القدرة على الاستعادة في غضون دقائق.

إذا لم يكن لديك حاليًا حل للنسخ الاحتياطي ، فأنت بحاجة إلى حل. يعد حل النسخ الاحتياطي والتعافي من الكوارث من ALMTWR Computer Systems ، استنادًا إلى سعر ثابت شهري معقول التكلفة ، طريقة ذكية لحماية عملك.

التعليقات
      إبدأ بكتابة تعليقك الآن !